فني تكييف المعادي

Table of Contents

فني تكييف المعادي

من المستحيل أن يكون لديك جهاز تكييف في المنزل، لا يحتاج إلى صيانة وتصليح ولذلك فنحن نعمل على توفير أهم المعلومات حول شركة صيانة تكييف المعادي التي توفر أفضل الفنيين والخبراء في مجال الصيانة والتصليح لكل أنواع المكيفات، كما أننا نعمل على توفير الكثير من الخدمات المختلفة في سرعة الصيانة والتركيب لكل أنواع التكييف المتنوعة والمختلفة في حي المعادي.

فني تكييف المعادي
فني تكييف المعادي

صيانة تكييف المعادي

يمكنك الحصول على أفضل خدمات الصيانة والتصميم لكل أنواع المكيفات من خلال شركة صيانه تكييف المعادي التي من خلالها نرى الفنيين والمهندسين المتخصصين في مجال إصلاح التالف من المكيفات، لأنهم متميزين في توفير هذه الخدمات بأفضل ما يكون.

علاوةً على ذلك فنحن نعمل على توفير كل خدمات التركيب والصيانة لكل أنواع المكيفات المختلفة، وهذا بسبب الفنيين الخبراء في مجال التركيب والصيانة، وهم قادرين على اكتشاف المشكلات في لمح البصر.

كما أن الخبرة مفيدة في التعرف على طبيعة المشكلة والتعرف على الآلية التي يتم الإصلاح بها، حيث إنه من الممكن ألا يحتاج التكييف إلى قطعة غيار جديدة، ومن الممكن أيضًا أن يحصل العميل على خدمة تغيير قطع الغيار إذا تعرف الفني عليها والتي تكون أصلية.

صيانة تكييف المعادي
صيانة تكييف المعادي

كما أن الفني الخبير يمكنه استعمال الأجهزة الحديثة والمتطورة التي تعمل على تصليح وصيانة الأجهزة المختلفة بالمعادي ، وبأسرع طريقة ممكنة، وهذه من أهم مميزات الشركة على الإطلاق.

خدمات مرتبطة صيانة تكييف المعادي

تركيب تكييف المعادي

نحن لا نعمل فقط على توفير خدمة صيانة تكييف المعادي بل نعمل على توفير خدمات التركيب لكل أنواع المكيفات مهما كانت، لأنها كلها باختلاف أنواعها تحتاج إلى شركة محترفة في مجال الصيانة والتركيب لكل أنواع المكيفات.

ونحن نعمل على توفير التركيب لأنواع المكيفات المختلفة من خلال المهندسين والفنيين المخضرمين في التركيب، وهم يعملون على تركيب كل أنواع المكيفات المندرجة في الآتي:

تركيب المكيفات الاسبلت التي تستخدم تقريبًا حاليًا في كل المنازل، وهذه المكيفات بسيطة في التركيب، لأنها لا تحتاج إلى تكسير في الجدار.
نعمل أيضًا على تركيب المكيفات بالمعادي التي تعمل على مستوى كبير، وفي الأغلب ما تتواجد في المستشفيات أو المؤسسات الضخمة والكبيرة، وهي تعمل في أكثر من زاوية من خلال نقرة زر واحدة.
يمكن أيضًا تركيب المكيف الجداري، الذي يتم تركيبه من خلال الفحر في الجدار، وهو من أقدم أنواع المكيفات التي تم استعمالها في المراحل الأولى من نشأة المكيفات التي تعمل على تبريد الهواء وتحويله من الساخن إلى البارد.

تركيب تكييف المعادي
تركيب تكييف المعادي
افضل سعر تركيب تكييف من 1.5 حصان الي 5 حصان بافضل فني تكييف في المعادي
– سعر تركيب تكييف 1.5600 جنية
– سعر تركيب تكييف 2.25 حصان700 جنية
– سعر تركيب تكييف 3 حصان800 جنية
– سعر تركيب تكييف 4 حصان1000 جنية
– سعر تركيب تكييف 5 حصان1000 جنية

 

خدمات مرتبطة شحن فريون التكييف

شركة تكييفات المعادي

ما هي أهم الخدمات التي تعمل شركة صيانه تكييف المعادي على توفيرها؟
إن كل الخدمات التي توفرها هذه الشركة تتعلق بالفنيين الخبراء، حيث إنهم الخامة الأساسية التي تجعل الشركة تكون أكثر قوة، وهذه أهم الخدمات التي يتم توفيرها من هذه الشركة:
  • الفريق الفني الكبير المكون من خبراء ومهندسين لإصلاح التالف من المكيفات، أو اكتشاف المشكلات.
  • كما أننا نعمل على توفير أحدث المعدات التي من خلالها يمكن صيانة وإصلاح المكيفات، وهذه من أهم خدمات الشركة.
  • توفير الكثير من الدورات التدريبية التي تعمل على تدريب الفنيين دائمًا على تأدية دور كبير في إصلاح كل التالف من الأجهزة.
  • كما أن الشركة توفر قطع الغيار الأصلية لكل أنواع المكيفات، مما لا يعرضها إلى التلف مرة أخرى.
  • القيام بخدمات الفك والتركيب لكل أنواع المكيفات سواءً كان تكيف جديد منتقل إلى منزل أو مكان، أو كان النقل من منزل لآخر جديد أو من مكان لآخر على أية حال.
  • توفير الأسعار المتوسطة التي تناسب جميع أنواع العملاء.
  • أيضًا توفير خدمة التواصل مع العملاء والتي من خلالها يمكن طلب فني لإصلاح التالف من المشكلات في التكييف.
  • عادةً ما نقوم باللجوء إلى أحدث أنواع الآلات والمعدات لمساعدة الفنيين على التركيب والصيانة والفك.
  • الدقة في العمل والإنجاز في الموعد المحدد بدون تقصير.
  • السرعة في تأدية المهام التي تجعل التكييفات يتم إصلاحها أسرع وقت.فنى تكييف المعادي
  • من الجدير بالذكر أننا لا نكتفي بعمل صيانة تكييف المعادي في مكان واحد، بل نعمل على توفير خدمات الإصلاح والصيانة لكل أنواع المكيفات في المنازل، والشقق، والفلل، والقصور، والكثير من المؤسسات المختلفة، والمستشفيات والمدارس والجامعات.

بالإضافة إلى إمكانية الصيانة والتركيب لمكيفات المساجد الكبيرة بالمعادي ، أو الجوامع الصغيرة، أو بعض المطاعم والكافتيرات، كما أننا أيضًا يمكننا صيانة بعض التكييفات في المولات الكبيرة والأماكن التجارية الكبيرة جدًّا.

شركة تكييف المعادي
شركة تكييف المعادي

صيانة تكييفات المعادي

وإن صيانة المكيفات عمومًا لها الكثير من الفوائد التي تجعلها من أهم الأمور الضرورية التي لا يفضل التغافل عنها، وهي تندرج في الآتي:

إن صيانة المكيفات بالمعادي تحافظ على الجهاز من الإصابة بتلف، وبذلك يتم توفير الكثير من الأموال في الإصلاح لأنها تقلل من مرات إصابة التكييف بتلف.
كما أن الصيانة الدورية بدون وجود مشكلة تجعل التكييف نظيف دومًا، وهذا يجعل التكييف لا تقل كفاءته.
بالإضافة إلى أن هذه الخدمة توفر أيضًا إمكانية المحافظة لأطول فترة ممكن على جهاز التكييف، مما يجعل العميل غير مضطرا إلى شراء تكييف آخر جديد.
وأخيرًا، فإن صيانة الأجهزة تعمل على إطالة العمر الافتراضي للأجهزة.

خدمات مرتبطة تركيب تكييف

افضل فنى تكييف المعادي

يقدم الفني في شركتنا الكثير من النصائح المفيدة التي تعمل على المحافظة على الجهاز من التلف،

وهذه النصائح كلها تقلل من الرغبة في الحصول على فني صيانه تكييف المعادي وهذه النصائح يعمل على تقديمها الفني إلى العملاء بعد الانتهاء من الصيانة، وهي تتمثل في الآتي:
  • يفضل عدم وضع التكييف إلى جانب أي حرارة مرتفعة، ويفضل أيضًا عدم تصدير الجهاز إلى الشمس الحارقة لأن ذلك قد يسبب تلف للجهاز.
  • كما أنه يفضل كذلك الابتعاد عن فتح الأبواب والنوافذ أثناء تشغيل التكييف، لأن هذا يسبب فقدان الكثير من الفريون.
  • يفضل تنظيف المكيف بشكل مستمر وخاصةً مع انتهاء فصل الصيف.
  • ويرجى الاهتمام بالاشتراك مع شركة صيانه تكييف المعادي للحرص على الصيانة الدورية للتكيفات.

افضل صيانة تكييف المعادي

يوجد بعض الأمور التي يتوجب علينا الانتباه إليها، لأنها بمجرد أن تصيب الجهاز فإن هذا يدل على وجود تلف في وحدة التكييف، وهذه أبرز العيوب التي تظهر في الأجهزة وتدل على وجود عيوب به:
  • ألا يقوم الجهاز بتبريد الغرفة جيدًا كما كان يقوم بذلك في السابق.
  • أن يتم الاستماع إلى أصوات غريبة مرتفعة من الجهاز، وهذا في الغالب يكون بسبب تسرب للزيت.
  • أيضًا لو تم خروج بعض من الهواء الساخن من التكييف في القليل من الأوقات فإن هذا يدل على مشكلة من الواجب تداركها.
  • بالإضافة إلى أن الجهاز لو لم يتلقى بعض الأوامر سريعً أيضًا فهذا يدل على وجود مشكلة ما
يمكننا من خلال هذه الخدمات الحصول على أفضل صيانة تكييف بالمعادي لأن الاهتمام بالتكييفات أمر في غاية الأهمية، وبدونه من الممكن أن يتعرض التكييف إلى تلف شديد.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

اتصل الان